0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

مؤشرا S&P 500 وناسداك يتراجعان في أولى جلسات الأسبوع

المؤلف:  cnbcarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

8-2-2022

2090

+

-

20

تراجعت مؤشرات الأسهم الأميركية مع ختام تعاملات جلسة الاثنين 7 فبراير، حيث يترقب المتداولون تقارير الأرباح الفصلية الأخيرة وينتظرون بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة.

وانخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.58% ليغلق عند 14015.67، كما انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 0.37% ليغلق عند 4483.87، بينما ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي نقطة واحدة فقط.

واكتسبت شركة Tyson Foods أكثر من 12% بعد أن تجاوزت توقعات الأرباح.

في غضون ذلك، تراجعت أسهم شركة Meta التابعة لشركة Facebook بأكثر من 5%، لتواصل تراجع ما بعد الأرباح. 

وهبطت أسهم Netflix بنسبة 2%، وذلك بعد أن قالت شركة Needham الاستثمارية إن استراتيجية الشركة الحالية لا يمكن أن تكسب حروب البث المباشر.

وفقًا لـ FactSet، سجلت 56% من شركات S&P 500 أرباحًا ربع سنوية، مع تجاوز 77% تقديرات الأرباح وتجاوز 76% توقعات الإيرادات.

وكانت هناك بعض النتائج المخيبة للآمال من الشركات البارزة، بما في ذلك Meta و PayPal، والتي أدت إلى تراجع كبير في بعض الأسهم.

من جهة أخرى، ارتفعت أسهم شركة Peloton بنسبة 21% تقريبًا، بسبب التقارير التي تفيد بأن Amazon و Nike يصطفان كشركات محتملة للاستحواذ على صانع معدات اللياقة البدنية، كما قفزت أسهم Snowflake بأكثر من 6% بعد الترقية من Morgan Stanley.

وتترقب الأسواق الأميركية بيانات أسعار المستهلكين لشهر يناير، والتي من المتوقع أن يظهر التقرير أن التضخم ارتفع بمعدل 7.2% عن العام الماضي . 

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد