0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

المؤشر Nikkei ينخفض لأدنى مستوى في 5 أشهر متأثراً بهبوط Toyota وSony

المؤلف:  cnbcarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

19-1-2022

2094

+

-

20

هبط المؤشر Nikkei الياباني إلى أدنى مستوياته في خمسة أشهر الأربعاء 19 يناير متأثرا بتراجع أسهم Toyota وSony ومتبعا خطى الأسهم الأميركية التي هبطت الليلة الماضية. 

وانخفض المؤشر Nikkei بـ 2.8% إلى 27467.23 نقطة وهو أدنى مستوى له منذ 20 أغسطس آب في حين نزل المؤشر Topix الأوسع نطاقا 2.97% إلى 1919.72 نقطة.

وهبطت المؤشرات الرئيسية للأسهم الأميركية بشدة الليلة الماضية إذ أثرت نتائج أعمال ضعيفة لبنك Goldman Sachs على أسهم القطاع المالي واستمرت عمليات بيع أسهم التكنولوجيا مع ارتفاع عائدات السندات الأميركية.

وهبط سهم مجموعة Sony بـ 12.79% وكان الأسوأ أداء على المؤشر Nikkei بعد أن قالت منافستها في مجال الألعاب Microsoft إنها ستشتري شركة Activision.

ونزل سهم Toyota بـ 4.97% بعد أن قالت إنها تتوقع عدم تحقيق هدفها ببيع 9 ملايين مركبة سنويا بسبب أزمة نقص الرقائق.

وارتفع 12 سهما على المؤشر Nikkei مقابل هبوط 211 سهماً.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد