0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

اللجنة العليا لزيارة الأربعين في العتبة العلوية المقدسة تفتتح بوابة لانسيابية دخول الزائرين لصحن السيدة فاطمة (عليها السلام)

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

21-9-2021

2855

+

-

20

أعلنت اللجنة العليا لإدارة زيارة أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام) عن افتتاح بوابة جديدة تؤدي الى صحن فاطمة (عليها السلام) بحضور عضو لجنة إدارة العتبة المقدسة السيد عبد الرسول الموسوي وممثلي الأقسام الميدانية العاملين في تقديم الخدمات للزائرين .

ويأتي افتتاح البوابة الجديدة الواقعة ضمن رواق الإمام الحسين (عليه السلام) بهدف إيواء وضيافة وخدمة الزائرين الوافدين لتقديم آيات العزاء للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) مع حلول مناسبة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

ويساهم في تقديم الخدمات لدخول وخروج الزائرين في البوابة الجديدة المنتسبون العاملون في أقسام (الشؤون الخدمية ، والشؤون الأمنية، والفحص الالكتروني، والشؤون الهندسية والفنية ، وشعبة المتطوعين) وبقية الأقسام الميدانية الساندة في العمل اليومي لخدمة الزائرين.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد