0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العلوية المقدسة ترفع راية (يا سيد الشهداء) في أكبر ساحات مركز مدينة النجف الاشرف

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

12-8-2021

3701

+

-

20

ضمن الفعاليات الجارية لإحياء شعائر محرم الحرام والتي تقيمها الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ، شهدت الساحات الرئيسة في مركز النجف الاشرف رفع راية الإمام الحسين (يا سيد الشهداء ) .

وشارك في مراسم رفع الراية العاشورائية أعضاء مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الأستاذ فاتح الكرماني والأستاذ فائق الشمري ، مع مشاركة نخبة من مسؤولي عدد من المواكب والهيئات الحسينية وثلة من الشباب المنتمين الى الهيئات التطوعية المجتمعية الخدمية.

وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة الأستاذ فاتح الكرماني ،لـ( المركز الخبري) أثناء المراسم " تم رفع راية الحزن والأسى راية يا سيد الشهداء في مجسرات ثورة العشرين وساحة الميدان ، كتعبير عقائدي يمثل رمزية لمدينة النجف الاشرف واستقبالا لشهر الحزن  .

وتأتي مراسم رفع الراية كتقليد سنوي تمارسه العتبة العلوية المقدسة ضمن عدد من البرامج استعدادا لشهر الحزن والعزاء .

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد