0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

دار القرآن الكريم النسوية في العتبة العلوية تختتم دورتها الثانية في النغم القرآني

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

6-4-2021

3023

+

-

20

اختتمت شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورتها الثانية في النغم القرآني عبر تطبيق التليكرام وبرنامج السكايب.

وقالت السيدة سميرة العاملي أستاذة المقامات والنغم القرآني في الشعبة لـ(المركز الخبري) حول أهمية الدورة ونتائجها "  تم تقسيم الطالبات الى أربع مجموعات  وبواقع حصتين في الأسبوع تلقت المشاركات الدروس النظرية والعملية وإجراء الاختبارات والتدريبات الصوتية عبر تطبيقات التواصل الاجتماع.

  وفي ختام الدورة التي استمرت لــ 3 أشهر من خلال  إجراء الاختبار النهائي (العملي والنظري) للمشاركات ، حيث تم منح المشاركات شهادة مشاركة في الدورة .

 هذا وسيكون للشعبة  دورات  تدريبية أخرى لنفس الطالبات هدفها تقوية المهارات، ورعاية الطاقات في مجال  النغم القرآني . "

ومن الجدير بالذكر أن الدورات التي أقامتها الشعبة قد حققت أهدافها التي رسمت لها  وأينعت ثمارها من خلال المراكز المتقدمة التي حصلت عليها طالبات الشعبة في مسابقة بقية الله الوطنية للتلاوة التي أقامتها الشعبة مؤخراً .

 

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد