0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

دورةٌ حول التعليم الإلكترونيّ للملاكات التدريسيّة

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

16-3-2021

3316

+

-

20

أقام قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، دورةً حول برامج التعليم الإلكترونيّ من أجل تعزيز قدراتهم في استخدام هذا النمط التعليميّ، الذي أضحى اليوم ضرورةً مُلحّة لا بديل لها في ظلّ تفشّي وباء كورونا وإجراءات الحظر الصحّي.
وعن هذه الدورة بيّن الأستاذ أحمد حميد عطوان مسؤولُ اللّجنة المركزيّة لتقييم الأداء في مدارس مجموعة العميد التعليميّة قائلاً: "تأتي هذه الدورة لاستكمال البرنامج التطويريّ للملاكات التعليميّة المُنضمَّة إلى مدارس مجموعة العميد التعليميّة في العام الدراسيّ الماضي (2019 - 2020م)؛ لكي يواكبوا أقرانهم من الملاكات التعليميّة الأُخَر في مدارس المجموعة، من حيث القابليّة والكفاءة والخزين المعرفيّ، والعمل على وفق الاستراتيجيّات التربويّة والتعليميّة المعتَمَدة في مدارس المجموعة".
وأضاف: "تنقسم محاور الدورة على ثلاثة مجالات، الأوّل يُعنى بالأداء وكيفيّة تحقيق أقصى مستوى من الإمكانات والمهارات، والمجال الثاني معنيٌّ بالاستراتيجيّات التربويّة وكيفيّة تطبيقها وتكييفها، أمّا المجال الثالث فيركّز على التعليم الإلكترونيّ، وكيفيّة توفير فرصةٍ معرفيّة متكاملة لمتعلّمي مدارس مجموعة العميد التعليميّة".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد