0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

بعد انجاز (47) محطة لتنقية المياه الصالحة للشرب (R.o) لتزويد المواطنين بالماء (مجانا).. كوادر العتبة الحسينية تنتهي من نصب محطة جديدة في كربلاء

المؤلف:  imamhussain

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

25-1-2021

2765

+

-

20

أنجزت الكوادر الفنية والهندسية التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، نصب وتجهيز محطة جديدة لتنقية المياه الصالحة للشرب (R.o)، في منطقة المعملچي وسط مدينة كربلاء، وذلك ضمن المشاريع الخدمية المجانية التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة لأبناء المحافظة.

وقال رئيس قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة كريم الانباري في حديث للموقع الرسمي، إن "كواد القسم أنجزت نصب وتجهيز منظومة تنقية وتعقيم المياه الصالحة للشرب، المعروفة بمنظومة (R.O) في منطقة المعملچي وسط المحافظة، بطاقة إنتاجية، تبلغ (9م3) بالساعة، لسد احتياجات المواطنين من المياه".

وأوضح أن "المحطة مزودة بخزانات عدد (6) حيث تبلغ سعة التخزين (10.000) للخزان الواحد".

وأضاف أن "المحطة تزود اهالي حي المعملچي والمناطق المحيطة به بالمياه الصالحة للشرب على مدار (24) ساعة.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قامت بنصب وتجهيز محطات للماء الصالح للشرب (R. O)، في أماكن عده وبلغ العدد الكلي لهذه المحطات في مناطق وأحياء متفرقة من محافظة كربلاء المقدسة أكثر من (47) محطة حديثة ومتطورة لتكون في خدمة الاهالي والزائرين.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الحسينية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد