0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العلوية تعلن التوقيع لإنشاء مصنع لإنتاج حامض الكبريتيك دعما للصناعات المحلية

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

18-8-2020

2634

+

-

20

أعلنت شركة فيض القسيم التابعة للعتبة العلوية المقدسة عن توقيعها عقدا مع إحدى الشركات المتخصصة لإنشاء مصنع بإنتاج حامض الكبريتيك بطاقة إنتاجية تصل الى 120 طن يوميا .

وعن أهمية الاتفاق قال مدير شركة فيض القسيم الأستاذ فلاح محيي الدين، لـ ( المركز الخبري) " بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، ونظراً لحاجة السوق المحلية لمادة حامض الكبريتيك المستخدم في صناعات عدة من أهمها صناعة البطاريات، بادرنا الى توقيع عقد مع إحدى الشركات التخصصية لإنشاء مصنع خاص بإنتاج هذه المادة الكيمائية المهمة ، حيث سيتم إنشاؤه في المنطقة الصناعية بقضاء الكفل بمساحة إجمالية تبلغ ١٠ دونم، وبطاقة إنتاجية تصل الى  (120 ) طن يومياً .

هذا وسيوفر المصنع عشرات فرص العمل مع توفير عملة نقدية في داخل البلد بدلا من التوجه لشرائها من الخارج .

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد