0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة الحسينية تشغل معمل اوكسجين (نبع الوارث) وتعلن عن سد حاجة المستشفيات في المحافظات من أسطوانات الاوكسجين الطبي (مجانا)

المؤلف:  imamhussain

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

30-6-2020

2672

+

-

20

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن عزمها تزويد كافة المؤسسات الصحية في العراق باسطوانات غاز الاوكسجين الطبي لدعم القطاع الصحي في البلاد.

وقال مدير مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) المجتبى للزائرين هشام العميدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تمت المباشرة الفعلية بتشغيل معمل غاز الاوكسجين الطبي لتجهيز المحافظات وحسب الاحتياج من اسطوانات الاوكسجين مجانا".

وتابع أن "معدل التجهيز سيكون حسب الطلب وبالتنسيق مع دوائر الصحة في بغداد والمحافظات، كما أننا على استعداد لتجهيز كافة المستشفيات وبحسب الحاجة لهذه المادة".

يذكر أن معمل (نبع الوارث) لإنتاج الغازات الطبية يقع في مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) للزائرين الواقعة على الطريق الرابط بين محافظتي (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف)، وتبلغ طاقته الإنتاجية ما يقارب (500) اسطوانة يوميا.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الحسينية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد