0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العلوية : رفع "راية الحزن" بذكرى استشهاد بطل الإسلام الخالد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

12-5-2020

2654

+

-

20

استذكارا للمواقف العظيمة في نصرة الإسلام ورسوله الكريم (صلى الله عليه وآله وسلم ) يحيي المسلمون من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) ذكرى المصاب الأليم لبطل الإسلام الخالد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) .

وبهذه المناسبة - وفي تقليد سنوي - رفعت العتبة العلوية ممثلة بعضوي مجلس الإدارة الأستاذ فاتح الكرماني والأستاذ فائق الشمري ( راية الحزن ) على سارية شقت سماء النجف الأشرف وسط المدينة القديمة حملت هتافه الأخير الخالد ( فزت ورب الكعبة ) ، إيذانا ببدء العزاء من ليلة التاسع عشر (ليلة الجرح) في محراب الصلاة على يد الخارجي ابن ملجم ، حتى يوم استشهاده في الحادي والعشرين من شهر رمضان الكريم حيث لا يعلو في هذه الأيام إلا صوت العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل .

السلام على أمير المؤمنين يوم ولد في بيت الله الحرام ساجدا موحدا لله عز وجل ، والسلام عليه يوم استشهد مظلوما في محراب الصلاة مناديا ( فزت ورب الكعبة ) والسلام عليه يوم يبعث حيا ليرفع ظلامته بين يدي الحكم العدل .

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد