0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

رفع راية أمير المؤمنين إيذانا بالموسم العبادي وتيمنا بولادة وليد الكعبة (عليه السلام) وسط النجف الأشرف

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

3-3-2020

2503

+

-

20

شاركت العتبة العلوية المقدسة بمراسيم رفع راية أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في سماء النجف الأشرف إيذانا ببدء الموسم العبادي لأشهر( رجب وشعبان ورمضان ) وتيمنا بولادة وليد الكعبة ( عليه السلام ) ضمن احتفالية أقامها تجمع (نجفيون) تحت شعار ( محمد "ص" وعلي "ع" قدوتنا )بحضور عضوي مجلس إدارة العتبة فاتح الكرماني والحاج فائق الشمري وسكرتير الأمين العام ومقرر مجلس الإدارة مرتضى الحلو وبمشاركة شعبية واسعة .

وبارك عضو مجلس إدارة العتبة ورئيس قسم الإعلام الحاج فائق الشمري لمراجعنا العظام والعالم الإسلامي بمناسبة حلول الأشهر الفضيلة والولادة الميمونة لأمير المؤمنين ، وقال في حديث لــ ( المركز الخبري) " نرفع اليوم راية الخير والبركة حيث ترفرف في سماء النجف الأشرف لنستحضر كل المعاني السامية والخالدة لرجل الإسلام العظيم (عليه السلام) التي تستمد من الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم ) كل المعاني الإنسانية الحقة  .

وأكمل " نتمنى ان تكون هذه الأيام هي أيام محبي أهل البيت (عليهم السلام) ويستضيء بها كل مريدي المعاني السامية والإنسانية على وجه المعمورة ، ونسأله تعالى أن يمّن على المسلمين بالحفظ من كل سوء .

يذكر أن مراسيم ( رفع راية أمير المؤمنين " عليه السلام") في ساحة الميدان على سارية تشق عنان السماء هو تقليد سنوي تشارك فيه العتبة العلوية كتعبير رمزي واستذكارا لرائد العدالة والإنسانية وليد الكعبة ( صلوات الله وسلامه عليه ).

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد