0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام للعتبة العلوية يبحث التعاون المشترك مع جامعة جابر بن حيان الطبية

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

5-1-2020

2636

+

-

20

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي ، رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية الدكتور محمد باقر فخر الدين وعمداء كليتي الطب والصيدلة بالجامعة، بحضور عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة الأستاذ فائق الشمري ومسؤول قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة المهندس علي الغريفي.

وقال مسؤول قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة المهندس علي الغريفي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " تم التداول بالعديد من القضايا التي تهم الجانبين لا سيما مذكرة التعاون التي وقعت بين الامانة العامة للعتبة المقدسة والجامعة العام الماضي، والتي كان الهدف منها تقديم الخدمات الطبية والصحية لأهالي النجف الأشرف والزائرين الوافدين ، من خلال إنشاء مؤسسات صحية مشتركة ".

وفي ختام اللقاء بادر وفد الجامعة الى تقديم درع الجامعة الى الأمين العامة للعتبة المقدسة تثميناً لجهوده في تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، ولجهوده في خدمة مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام).

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد