0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العلوية ... اختتام دورة تطويرية حول التخلص من الطاقة السلبية في مجال الإرشاد الأسري

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

6-8-2019

2504

+

-

20

اختتمت شعبة الإرشاد والتوجيه الديني النسوي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة دورة التنمية البشرية لكوادرها الدينية والتي كانت تحت شعار (مهارات التخلص من الطاقة السلبية وتحويلها الى الطاقة الايجابية) بإشراف المدربة الدولية مساعدة أستاذ المهندسة والتدريسية في جامعة الفرات الأوسط أشواق نعمة والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع في قاعة الغروي داخل الصحن المطهر .

وقالت مسؤولة الشعبة السيدة طيبة أسد الله لـ ( المركز الخبري ): إن الهدف من أقامت هذه الدورة هو تطوير وتنمية عمل الأخوات وخاصة المنتسبات اللاتي يعملن في مجال الإرشاد الأسري ، اللاتي يواجهن الطاقة السلبية من خلال الاستماع للمشاكل الأسرية والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التبليغ والإرشاد.

 ويذكر ان شعبة الإرشاد والتوجيه تعمد إلى وضع الخطط الكفيلة بتطور أداء المنتسبات والارتقاء بعملهن .

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد