0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام للعتبة العلوية يبحث مع وزير النقل سبل التعاون المشترك

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

1-6-2019

2824

+

-

20

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي، بدار ضيافة العتبة المقدسة وزير النقل عبد الله لعيبي .
ورحب المهندس الشيخ راضي بالوزير لعيبي مناقشا معه سبل التعاون المشترك بحضور أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة الأستاذ فائق الشمري والسيد أحمد الطالقاني ومدير مكتب الأمين العام السيد مرتضى الحلو.

وقال وزير النقل في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " زيارتنا جاءت تلبية لدعوة من الأمين العام للعتبة العلوية المحترم ، اطلعنا على مجموعة من المشاريع المتعلقة بخدمة الزائرين بضمنها المشاريع التي تخص قطاع النقل سواء الحالية والمستقبلية ".

وأضاف" استمعنا إلى عدة أفكار ومقترحات وجيهة من الأمين العام المحترم للتخفيف أو الحد من الزخم الحاصل أثناء عملية النقل والازدحامات التي تحدث نتيجة عدم وجود ساحات وقوف محددة للعجلات مما يتسبب بحدوث فوضى مرورية  في الطريق الحولي  ليصبح مسلكاً وموقفاً للسيارات بالخصوص في الزيارات المليونية ".

وأشار الوزير إلى مناقشة المقترحات المقدمة من قبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة بهذا الشأن والوزارة سباقة في تطبيق خطط النقل الخدمية بهذا الإتجاه في النجف الأشرف وبقية المحافظات والاستعداد لبذل قصارى الجهود للتخفيف عن معاناة الزائرين والوافدين بالتنسيق والتعاون مع العتبة العلوية المقدسة.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد