0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

البدء بالمرحلة الثانية من توسعة مستشفى يجري عمليات مجانية في كربلاء

المؤلف:  imamhussain.org

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2018-11-11

3410

+

-

20

اعلنت شركة ارض القدس عن بدء المرحلة الثانية من مشروع توسعة مستشفى سفير الامام الحسين عليه السلام الجراحي وسط كربلاء.
وتأتي التوسعة  بعد ان شهد المستشفى تزايد كبير للمراجعين والاقبال على اجراء العمليات الجراحية التي تجرى بشكل مجاني. 
وقال المهندس سلام سعدون المشرف على المشروع للموقع الرسمي "ان المرحلة الاولى انتهت وبدأ العمل بالمرحلة الثانية التي تتضمن تغليف الجدران بالمرمر وتثبيت الكهربائيات  ومنظومات التبريد وغيرها من الخدمات".
 وأضاف، ان اعمال التسطيح ستتضمن استخدام مواد عازلة للحرارة والظروف المؤثرة الاخرى.
وأشار الى ان نسبة الانجاز في المشروع بلغت 75 % من العمل الكلي وسيتم الانتهاء منه خلال الايام المقبلة.
وتتضمن التوسعة انشاء ملحق بطابقين للمستشفى لاستيعاب اعداد كبيرة من المرضى وتقديم الخدمات الطبية بشكل افضل.
وبحسب الاحصائيات الصادرة عن ادارة المستشفى , فان عدد العمليات الجراحية التي تجرى شهريا تزيد عن 700 عملية جراحية (مجانا) متنوعة ما بين متوسطة وكبرى وفوق الكبرى.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الحسينية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد