0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العلوية المقدسة تعلن عن استقبالها لمواكب العزاء في ذكرى وفاة أم البنين (عليها السلام)

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

16-2-2019

3034

+

-

20

أعلنت هيأة المواكب الحسينية في العتبة العلوية المقدسة عن استقبالها للمواكب والهيئات الحسينية من داخل العراق ومن الدول العربية والإسلامية المعزية في ذكرى وفاة أم البنين (صلوات الله وسلامه عليها).

وقال مسؤول هيأة المواكب في العتبة العلوية المقدسة, إبراهيم البديري, في تصريح لـ ( المركز الخبري ), إن" هيأة المواكب في العتبة العلوية المقدسة بدأت باستقبال مواكب العزاء لإحياء ذكرى وفاة ام البنين (صلوات الله وسلامه عليها), اذ قمنا بتهيئة المكان المناسب لإحياء هذه الذكرى الأليمة ".
واضاف, إنه" ستقام مجالس العزاء والمحاضرات الدينية بهذه المناسبة في الصحن العلوي المطهر والمدرسة الغروية وجامع عمران بن شاهين وغيرها من الأماكن الأخرى", مبيناً, إنه" في كل مناسبة تخص أهل البيت (عليهم السلام) سواء كانت من ولادات أو وفيات نستقبل أعداد كبيرة من محبي أهل بيته (عليهم السلام) على شكل مواكب منظمة, إذ يتم تسهيل عملية دخولها إلى الصحن المطهر وبالتنسيق مع الأقسام المعنية".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد