0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

لأمانة العامة للعتبة العلوية تبحث مع جامعة جابر بن حيان توقيع برتوكول تعاون لتعزيز وتطوير الخدمات الطبية والصحية للزائرين ولأبناء النجف الأشرف

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

5-2-2019

3034

+

-

20

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بدار ضيافة أمير المؤمنين (عليه السلام)، وفد جامعة جابر بن حيان متمثلا برئيس الجامعة الدكتور علي الصائغ ومعاونيّه للشؤون العلمية والإدارية وعمداء كليتي الطب والصيدلة بالجامعة.

وقال رئيس قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة المهندس علي الغريفي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " تم التباحث بين الجانبين حول الأمور التي تخص تعزيز الخدمات الطبية والصحية للزائرين الكرام ولأبناء مدينة النجف الأشرف ، مع مناقشة إقامة المشاريع المقترحة للتطوير".

وأشار الغريفي، الى أن " زيارة وفد الجامعة سبقه لقاء مسؤولي القسم مع المسؤولين فيها، جاءت لتقديم الدعوة لهم للتشرف بزيارة العتبة المقدسة، وتم التباحث خلالها حول إمكانية توقيع برتوكول تعاون بين العتبة المقدسة والجامعة لتطوير الخدمات الطبية والصحية ".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد