0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث مع وزير الكهرباء سبل التعاون المشترك

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

1-1-2019

2957

+

-

20

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بمكتبه بدار ضيافة الإمام علي ( عليه السلام)، اليوم الثلاثاء الأول من شهر كانون الثاني للعام الجديد 2019، وزير الكهرباء العراقي الدكتور المهندس لؤي الخطيب ، بحضور عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة السيد أحمد الطالقاني ومدير مكتب الأمين العام السيد مرتضى الحلو.

ورحب المهندس الشيخ راضي بالدكتور الخطيب ، فيما تباحث الجانبان بجملة من القضايا الخاصة بتقديم الخدمات لمدينة النجف الأشرف ولمرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) بما يتعلق بقطاع تجهيز الطاقة الكهربائية .

يذكر أن العتبة العلوية المقدسة افتتحت في الشهر الماضي مشروع المحطة التحويلية لنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الكهرباء ، وهو المشروع الذي سيعود بالأهمية لمرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) وللمدينة المقدسة في مجال التقليل من الصعوبات والإختناقات الحاصلة بشبكة الطاقة الكهربائية التي تواجهها النجف الأشرف.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد