0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

شُعبة المراقبة والإتصالات في العتبة العلوية المقدسة تنجز عدداً من المشاريع وتعلن عن مشاريع مستقبلية

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

19-12-2018

2999

+

-

20

أكد رئيس شُعبة المراقبة والإتصالات في العتبة العلوية المهندس, رعد إبراهيم, تنصيب عدد من كاميرات المراقبة في أماكن مختلفة وتهيئة مجموعة من أجهزة الاتصالات اللاسلكية لتلبية إحتياجات أقسام وشُعب العتبة المقدسة.

وقال المهندس, رعد ابراهيم في تصريح لـ ( المركز الخبري ), انه" بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية, المتمثلة بالأمين العام وأعضاء مجلس الإدارة, أنجزت كوادرنا عدداً من المشاريع, ومنها إضافة وتنصيب عدد من كاميرات المراقبة تم توزيعها في أماكن مختلفة, وتهيئة مجموعة من أجهزة الإتصالات اللاسلكية لتسهيل عملية التواصل بين أقسام وشُعب العتبة بما يؤمن سرعة إنجاز المهام الموكلة لها وتطوير أدائها", مشيراً إلى, أنه" توجد لدى الشُعبة مشاريع مستقبلية من شأنها تطوير العمل وخدمة الزائرين".
وأضاف : " بمناسبة ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) اهتمت شُعبة المراقبة والإتصالات في العتبة المقدسة بتفعيل وتكثيف جهود المراقبة والإتصالات فيما يخص محيط العتبة والشوارع المؤدية إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام), فضلا عن التنسيق مع هيأة المواكب الحسينية في العتبة العلوية بخصوص تسهيل دخول مواكب العزاء إلى الصحن المطهر وتأمين إنسيابية حركتها".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد