0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العلوية توقع بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

13-8-2018

2885

+

-

20

وقعت العتبة العلوية المقدسة متمثلة بقسم السلامة المهنية والصحة والبيئة بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية التابع إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يتضمن إقامة الدورات وعقد الندوات في مجال الصحة والسلامة المهنية.

وقال رئيس قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية, المهندس علي الغريفي, بتصريح للمركز الخبري, انه" تم توقيع بروتوكول مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يتضمن فقرات عدّة لخدمة العتبة العلوية المقدسة والزائرين الكرام وللحفاظ على سلامة الزائرين والعاملين في العتبة المقدسة".

مضيفاً القول, ان" البروتوكول تضمن إقامة الدورات وعقد الندوات ومختلف نشاطات التوعية والتدريب, فضلا عن تسمية عضو إرتباط دائم من العتبة المقدسة لدى المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية والتعاون في مجال القواعد والبيانات والبرامج والأنظمة الالكترونية في مجال الصحة والسلامة المهنية".

مبيناً, ان" المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية بدوره يقوم بتقديم الاستشارات الطبية والفنية للعتبة المقدسة وإجراء الزيارات الميدانية الاستشارية الطبية وتقييم بيئة العمل في جميع المشاريع التابعة للعتبة العلوية المقدسة حسب بروتوكول التعاون, فضلا عن تزويدنا بالأنظمة والتشريعات النافذة الخاصة في مجال الصحة والسلامة المهنية وكذلك تم الاتفاق على التعاون المستمر بين الطرفين والاستشارات الدائمية لتقديم أفضل الخدمات للعتبة المشرفة وزائريها الكرام".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد