0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

شعبة تنمية الموارد البشرية في العتبة العلوية تقيم دورة بكيفية التعامل مع الآخر

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

27-6-2018

3305

+

-

20

أقامت شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة إلى قسم الشؤون الفكرية والثقافية دورة تثقيفية لمنتسبي العتبة العلوية المقدسة, في قاعة عمار بن ياسر للمؤتمرات  تحت عنوان (كيفية التعامل مع الآخر).

وقال مسؤول الشعبة, مسلم الرماحي, في تصريح للمركز الخبري, ان" الدورة تهدف الى تطوير مهارات المنتسبين وتحسين كيفية ادائهم في التعامل مع الزائرين الوافدين الى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام ), مبيناً, إن" الدورة تستمر لمدة ثلاثة أسابيع بواقع ثلاث محاضرات في الأسبوع".

وأضاف, ان" ادارة العتبة العلوية تولي اهتماما كبيرا لهذا النوع من الدورات كونها تساهم بتطوير امكانيات المنتسبين وبالخصوص منتسبي حفظ النظام لأنهم على تماس مباشر مع الزائر الكريم في التعامل مع الزائري الوافدين الى حرم امير المؤمنين (عليه السلام) ومدينة النجف الاشرف".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد