0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يعقد اجتماعه الأول بمجلس الإدارة الجديد

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

23-5-2018

3644

+

-

20

عقد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة, المهندس يوسف الشيخ راضي, اجتماعه الاول بأعضاء مجلس الادارة الجديد بعد مصادقة رئاسة ديوان الوقف الشيعي على اسمائهم, اذ ضم كلا من نائب الأمين العام, رضوان صاحب, والأعضاء, المهندس فاضل خليل, وطالب الليباوي, واحمد الطالقاني, وفاتح الكرماني, وفائق الشمري.    
 وصرح الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة للمركز الخبري, ان" هذا الاجتماع هو الأول لأعضاء مجلس إدارة العتبة, الذي تم خلاله مناقشة  خطط واستراتيجيات العمل في مفاصل العتبة العلوية ومشاريعها للسنوات الثلاث القادمة, وبحث سبل النهوض بمستوى الخدمات, والمضي قدما بمشاريع العتبة المقدسة بما يلاءم مكانتها السامقة".

وأضاف, انه" جرى خلال الاجتماع مناقشة إعادة هيكلة الأقسام والشعب  والتركيز على التخصص المهني لكل قسم، وتعزيز الثقة برؤساء الأقسام ومنحهم صلاحيات أوسع للنهوض بمهام عملهم على أتم وجه، مشيراً الى انه ستكون الجلسات مستمرة بواقع جلستين في كل أسبوع, لمناقشة اهم المقررات وبحث سبل تقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام)".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد