0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

وزارة النفط تقدم درع الشكر والتقدير لإدارة العتبة العلوية المقدسة

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

26-4-2018

3593

+

-

20

تشرف وفد من وزارة النفط العراقية يترأسه مدير عام الدراسات والتخطيط في الوزارة محمود عبد الأمير هاشم ,مع مدير العلاقات عمار عباس اللامي ونخبة من منتسبي الوزارة، بزيارة مرقد الإمام علي ( عليه السلام)، ثم اللقاء برئيس لجنة إدارة العتبة المقدسة الأستاذ محمد حسن رزوقي.

وتشرف الوفد الضيف بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) برفقة منتسبي قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة، ثم بادر رئيس الوفد الى تقديم درع الشكر والتقدير الى رئيس لجنة إدارة العتبة المقدسة.

وقال مدير عام الدراسات والتخطيط في وزارة النفط محمود عبد الأمير في تصريح للمركز الخبري للعتبة المقدسة " أنه لشرف عظيم أن نزور الإمام علي بن أبي طالب في مثل هذا اليوم المبارك وهذا الشهر الفضيل شهر شعبان  شهر رسول الله ( صلى الله عليه وآله )".

وأشار عبد الأمير " جئنا لتقديم درع الشكر والتقدير إلى إدارة العتبة العلوية المقدسة تثمينا لدورها المبارك في توطيد أطر التعاون والتنسيق مع وزارتنا إضافة إلى مشاريعها المتواصلة في خدمة الزائرين الكرام مع خدمة المؤسسات الحكومية الداعمة لعملها الميداني ومنها مؤسسات ودوائر وزارة النفط في محافظة النجف الأشرف".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد