English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11642) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 14 / 3 / 2017 1007
التاريخ: 16 / 10 / 2015 1013
التاريخ: 5 / 7 / 2017 513
التاريخ: 19 / كانون الثاني / 2015 993
مقالات عقائدية

التاريخ: 26 / أيلول / 2014 م 1204
التاريخ: 1 / 12 / 2015 1361
التاريخ: 21 / 12 / 2015 1397
التاريخ: 1 / 12 / 2015 1320
لماذا خفيت ليلة القدر؟  
  
1625   04:15 مساءاً   التاريخ: 26 / تشرين الثاني / 2014
المؤلف : ناصر مكارم الشيرازي
الكتاب أو المصدر : تفسير الامثل
الجزء والصفحة : ج15 ، ص439-440.


أقرأ أيضاً
التاريخ: 2 / حزيران / 2015 م 1582
التاريخ: 10 / آيار / 2015 م 1617
التاريخ: 26 / 11 / 2015 2355
التاريخ: 26 / تشرين الثاني / 2014 1611

الإعتقاد السائد أنّ اختفاء ليلة القدر بين ليالي السنة، أو بين ليالي شهر رمضان المبارك يعود إلى توجيه النّاس إلى الإهتمام بجميع هذه الليالي ; مثلما أخفى رضاه بين أنواع الطاعات كي يتجه النّاس إلى جميع الطاعات ، وأخفى غضبه بين المعاصي ، كي يتجنب العباد جميعها ، وأخفى أحباءه بين النّاس كي يُحترم كلّ النّاس ، وأخفى الإجابة بين الأدعية لتقرأ كل الأدعية ، وأخفى الاسم الأعظم بين أسمائه كي تعظم كل أسمائه، وأخفى وقت الموت كي يكون النّاس دائماً على استعداد .

ويبدو أن هذا دليل مقبول .

سؤال وجواب

التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 3320
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 5227
التاريخ: 11 / 12 / 2015 3928
التاريخ: 8 / 12 / 2015 3956
التاريخ: 18 / أيلول / 2014 م 3232
شبهات وردود

التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 2100
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 2112
التاريخ: 11 / 12 / 2015 2176
التاريخ: 19 / تموز / 2015 م 2521
هل تعلم

التاريخ: 9 / آيار / 2015 م 1677
التاريخ: 9 / آيار / 2015 م 1615
التاريخ: 10 / آيار / 2015 م 1596
التاريخ: 18 / 5 / 2016 1425

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .