جميع الاقسام
القرآن الكريم وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه الإسلامي وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد من الاقسام   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11238) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 5 / كانون الثاني / 2015 م 204
التاريخ: 10 / كانون الاول / 2014 م 194
التاريخ: 31 / تموز / 2015 م 198
التاريخ: 16 / 3 / 2016 143
مقالات عقائدية

التاريخ: 17 / 12 / 2015 215
التاريخ: 9 / تشرين الثاني / 2014 م 288
التاريخ: 3 / 12 / 2015 229
التاريخ: 9 / تشرين الثاني / 2014 م 229
لم يكن المسيحُ ابن اللهِ  
  
467   09:21 صباحاً   التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م
المؤلف : ناصر مكارم شيرازي
الكتاب أو المصدر : تفسير الامثل
الجزء والصفحة : ج5 , 201


أقرأ أيضاً
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 415
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 420
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 388
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 460

 لا ريب أن المسيحيين يعتقدون أن عيسى هو الابن الحقيقي لله، ولا يطلقون هذا الاسم إِكراماً وتشريفاً له، بل على نحو المعنى الواقعي له، وهم يصرّحون في كتبهم أن إِطلاق هذا الاسم على غير المسيح بالمعنى الواقعي غير جائز، ولاشك أنّ هذا من بدع النصارى، والمسيح لم يدّعِ مثل هذا الادعاء أبداً، وإِنّما كان يقول : بإنّه عبدٌّ لله، ولا معنى أساساً لأن ننسب علاقة الأبوة والبنوة الخاصّة بعالم المادة وعالم الممكنات بين الله وعباده أبداً.

سؤال وجواب

التاريخ: 8 / 12 / 2015 867
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 825
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 505
التاريخ: 25 / تشرين الاول / 2014 م 755
التاريخ: 18 / أيلول / 2014 م 759
شبهات وردود

التاريخ: 20 / تموز / 2015 م 411
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 374
التاريخ: 29 / أيلول / 2015 م 435
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 500
هل تعلم

التاريخ: 9 / آيار / 2015 م 381
التاريخ: 23 / تشرين الاول / 2014 م 334
التاريخ: 23 / تشرين الاول / 2014 م 311
التاريخ: 25 / 11 / 2015 281

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .