المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


تنظيمُ ورشةٍ حواريّة حول الشبهات المعاصرة


  

250       02:37 صباحاً       التاريخ: 27 / 2 / 2021              المصدر: alkafeel.net
نظّم قسمُ التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ورشةً حواريّة للملاكات العاملة فيه بعنوان: (الشبهات المعاصرة)، قدّمها مديرُ مركز مُلتقى القمر الثقافيّ الشيخ حارث الداحي، وذلك لأجل المساهمة في الرقيّ بالمستوى الثقافي لكوادر القسم وزيادة خزينهم المعرفيّ وتطوير مهاراتهم.
الدكتور محمد حسن جابر رئيسُ القسم المذكور بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "تمّ تنظيم ورشةٍ حواريّة حول القواعد السلیمة في تحصين الشباب من سیل الشبهات الفكريّة المعاصرة، وكیفیّة التعامل معها؛ لأجل المساهمة في تنمية القدرات ذهنيّاً وسلوكيّاً، وجاءت لغرض رفد الملاكات العاملة في القسم بمعلوماتٍ إضافيّة لما يملكونه، ممّا يجعلهم أكثر تأثيراً وفاعليّةً في المجتمع، وانطلاقاً من أهداف ورسالة القسم التي تصبّ في هذا الغرض".
مبيّناً: "الورشةُ ضمّت عدداً من المحاور والتساؤلات جاء في أهمّها: ما هي الشبهة وما أنواعها؟ وما هي عوامل طرح الشبهات؟ وهل طرفا الحوار على قدر المسؤوليّة؟، وقد شهدت إثراءً للمعلومات ومناقشات إيجابيّة عُدّت إضافةً مهمّة لمعلومات المشتركين".
يُذكر أنّ هذه الورش هي سلسلةٌ مستمرّة، وقد جاءت بما ينطبق مع رؤى ومهامّ إدارة وملاكات القسم، لإثراء وتثقيف وتنوير عقول المنتسبين بالعلم والمعرفة، وجعلهم أكثر إلماماً بمستجدّات الواقع الذي نعيشه.