المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


ممثل المرجعية: لابد من التوجه الى الله وعدم الغفلة.. وان الانسان مهما امتلك من قدرة وامكانات فان اصغر المخلوقات يمكن ان يصرعه ويشل قدراته


  

455       02:04 صباحاً       التاريخ: 28 / 2 / 2020              المصدر: imamhussain
اشار ممثل المرجعية الدينية العليا خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف اليوم الجمعة الى ان على الانسان ان يعي ولا يغفل في انه مهما امتلك من قدرة وامكانات فان اصغر المخلوقات يمكن ان يصرعه ويشل قدراته كلها.
وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي اليوم الجمعة (28 /2 /2020) اننا في الوقت الذي نحث فيه على ضرورة رعاية الجوانب الصحية الكاملة والاخذ باسباب وعوامل الوقاية ازاء انتشار فيروس كورونا فان من الضروري كذلك ان لا نغفل عن التوجه الى الله تعالى بالتضرع والانابة بان يدفع ويرفع عنا وعن جميع البشرية هذا البلاء الذي جعله اية بينة على قدرته وسلطانه وان الانسان مهما امتلك من قدرة وامكانات فان اصغر المخلوقات يمكن ان يصرعه ويشل قدراته كلها.
واضاف ان من الضروري التقيد بالوصايا الطبية والتعامل الوقائي مع فيروس كورونا من دون الوصول الى حالة الرعب والهلع والخوف منه.
وبين ان هذا الفيروس وبحسب ما تتناقله وسائل الاعلام المختلفة فانه شهد انتشارا سريعا حتى في الدول المتقدمة التي تمتلك قدرات صحية وطبية جيدة.
ولفت الى ان انتشار الفيروس في دول قريبة ومجاورة للعراق يستلزم المزيد من الحذر ورعاية الاجراءات الوقائية الفاعلة من قبل عموم المواطنين وبالخصوص الدوائر الصحية المعنية.
واكد على ضرورة زيادة التوعية الصحية من قبل جميع وسائل الاعلام وبالخصوص وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرة والسريعة الانتشار.