المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة يقدم خدماته الميدانية لوسائل الإعلام في عيد الغدير الأغر


  

337       02:11 صباحاً       التاريخ: 29 / 7 / 2021              المصدر: imamali
ضمن الخدمات الميدانية الاستثنائية التي تقدمها الكوادر العاملة من خدمة أمير المؤمنين (عليه السلام) في عيد الغدير الأغر تبرز المهام والجهود المكثفة التي قدمتها الكوادر العاملة في قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة. وعن الجهود المبذولة تحدث عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة، رئيس قسم الإعلام فائق الشمري ،لـ( المركز الخبري) قائلا " أبرز تلك الخدمات كانت من كوادر فضائية العتبة العلوية المقدسة في تقديم الصورة الحية للمسلمين في جميع أنحاء المعمورة وعلى مدى 24 ساعة متواصلة، اضافة الى تهيئة وبث البرامج الدينية والعقائدية والثقافية الخاصة بالغدير الأغر".
وأضاف" فيما عملت الكوادر الإعلامية العاملة في (المركز الخبري، والإعلام الإلكتروني، وشعبة الصحافة) على توفير جملة من الأخبار والتقارير والإصدارات المسندة بالصور الفوتوغرافية التي تبرز عمل جميع أقسام العتبة المقدسة ، إضافة الى توفير الصور الخاصة وحركة الزائرين بالمناسبة الميمونة لتكون في متناول جميع وسائل الإعلام الخبرية أولا بأول ، سواء في المواقع الالكترونية الرسمية او في وسائل التواصل الاجتماعي".
وحول الجهود الأخرى بيّن عضو مجلس الإدارة الجهود التي تبذلها الكوادر العاملة في شعبة التواصل الإعلامي والتي عملت على توفير الأجواء المناسبة لمراسلي القنوات الفضائية والوكالات الخبرية والفوتوغرافية التي توافدت لنقل وقائع ومراسم الزيارة وحركة الزائرين ليلة ويوم الغدير الأغر".
وختم رئيس القسم قائلا " هناك جهود مكثفة بذلتها الكوادر العاملة في شعبتي الإعلانات والشاشات في نشر الملصقات واللافتات الخاصة بالزيارة ، مع نشر الحوادث والشواهد التاريخية الخاصة بالمناسبة العطرة ، مع إبراز التوجيهات والإرشادات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا عبر الشاشات الكبيرة المنتشرة في محيط الصحن الحيدري الشريف والأماكن الرئيسية في محافظة النجف الأشرف " .
وللمزيد عن نشاطات وأخبار العتبة المقدسة خلال عيد الغدير الأغر :
المؤمنون يجددون البيعة والولاء لأمير المؤمنين (عليه السلام) عند ضريحه الطاهر في صباح يوم عيد الغدير الأغر – صور –
المؤمنون يحيون ليلة عيد الغدير الأغر بتبادل التهاني والتبريكات ومشاعر من البهجة والسرور في الصحن العلوي الشريف - صور –
العتبة العلوية المقدسة : رفع راية (من كنت مولاه فهذا علي مولاه ) في رحاب مرقد أمير المؤمنين استعدادا للاحتفال بالغدير الأغر
منتسبو العتبة العلوية المقدسة يحيون الغدير الأغر خلال مراسيم الزيارة الصباحية
العتبة العلوية المقدسة ترفع راية الغدير الأغر في مركز مدينة النجف الأشرف
استعدادا للاحتفال بالغدير الأغر.. تهيئة وتعطير الأرجاء المباركة لمرقد وضريح المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .. تقرير مصور
قسم الإعلام في العتبة العلوية ... نشر أكثر من 1000م2 من اللوحات الإعلانية ومظاهر الزينة بعيد الغدير الأغر
مضيف العتبة العلوية : توزيع أكثر من 25 ألف وجبة غذائية خدمة للزائرين في مناسبة زيارة عيد الغدير
احتفاءً بعيد الغدير الأغر .. مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يستعد لعقد «مؤتمر الغدير القرآني الدولي الافتراضي»
قسم الكهرباء في العتبة العلوية ..نشر أكثر من ربع مليون مصباح ونشرة ضوئية متعددة الألوان احتفاء بعيد الغدير