الاخبار

اخبار الساحة الاسلامية
أخبار العلوم و التكنولوجيا
الاخبار الصحية

الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يستقبل وفد محافظ كربلاء المقدسة

10:43 AM

13 / 11 / 2020

59

    المصدر : aljawadain

استقبل الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الأستاذ الدكتور حيدر حسن الشمّري وفد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، بعد تشرفه بزيارة الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام".
وشهد اللقاء بحث الموضوعات التي من شأنها أن تُسهم في الارتقاء بواقع خدمات مدن العتبات المقدسة، وتذليل المعوقات المختلفة التي تواجه زائريها الكرام.
كما استعرض السيد المحافظ المشاريع العمرانية والخدمية التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة وحاجتها إلى دعم استثنائي من الحكومة الاتحادية في مجال التخصيصات المالية أو بتشريع عدد من القوانين المهمة كالزائر دولار وغيرها من التشريعات التي تنهض بواقع المحافظة وذلك لما تشهده من مناسبات دينية وزيارات مليونية.
من جانبه بين الأمين العام خلال حديثه: هناك تحديات ومسوؤليات كبيرة تقع على عاتقنا جميعاً في ظل الظروف الراهنة، وقلة التخصيصات المالية، حيث تسعى العتبات المقدسة وبجهودٍ ذاتية إلى تطوير العديد من القطاعات والمشاريع الخدمية المختلفة التي تمكنها من تقديم خدمات أفضل لزائريها الوافدين من داخل العراق وخارجه.
كما أكد الدكتور الشمّري على أن هناك استحقاقات مختلفة سيما المالية منها لم تحصل عليها مدن العتبات المقدسة، ولا بد أن يكون هناك توجّه نحو إعادة النظر بتلك الاستحقاقات وفق القوانين النافذة، وأن يكون هناك دعم استثنائي لتلك المدن المقدسة ومشاريعها لأنها الواجهة الدينية والحضارية للعالم الإسلامي .
من جانبه أشاد الوفد الضيف بالجهود الكبير التي يسعى لها الأستاذ الدكتور حيدر الشمّري للنهوض بالواقع الخدمي داعين الله العليّ القدير أن يأخذ بيده إلى كلّ ما يخدّم الزائر الكريم.

بحث في العناوين     بحث في المحتوى     بحث في اسماء الكتب     بحث في اسماء المؤلفين

القرأن الكريم وعلومه
العقائد الأسلامية
الفقه الأسلامي
علم الرجال
السيرة النبوية
الاخلاق والادعية
اللغة العربية وعلومها
الأدب العربي
الأسرة والمجتمع
التاريخ
الأدارة والاقتصاد
علم الفيزياء
علم الكيمياء
علم الأحياء
الرياضيات
الزراعة
الجغرافية
القانون
الإعلام

رمز الامان : 5107