المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار
بالصور: صرح تربوي جديد تضيفه العتبة الحسينية.. شاهد كيف أصبح مجمع مدارس الوارث في حي السلام
2024-03-28
بالصور: بزخارف جميلة ومن أفخر الانواع.. فرش السجاد داخل الصحن الحسيني الشريف
2024-03-28
مركز ميزان للرعاية الصحية التابع للعتبة الحسينية المقدسة يحصي خدماته المقدمة ضمن مبادرة عطاء المجتبى (ع) الطبية مدفوعة التكلفة
2024-03-28
بالفيديو: في مستشفى المجتبى (ع) لإمراض الدم وزراعة نخاع العظم.. مراجعون يقدمون شكرهم لممثل المرجعية العليا والعتبة الحسينية على المبادرات التي تخدم العراقيين
2024-03-28
بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية.. قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية يتفق مع دائرة إصلاح الأحداث على تنفيذ ورش تأهيلية للنزلاء
2024-03-28
سيقدم خدماته للراغبين من طلبة الدراسات العليا والباحثين ومن جميع الجامعات العراقية.. جامعة الزهراء (ع) للبنات التابعة للعتبة الحسينية تعلن عن افتتاح مختبر تخصصي للتقطيع النسيجي
2024-03-28


ضمن سلسلة مشاريعها الجديدة .. العتبة العلوية تنفذ مشروعا استثماريا في ميناء أم قصر الشمالي


  

2679       11:05 صباحاً       التاريخ: 27-4-2017              المصدر: imamali-a.com
ضمن مساعيها لتنفيذ مختلف المشاريع الخدمية والمشاركة في العمل والبناء والمساهمة في مشاريع البنى التحتية ، بادرت العتبة العلوية المقدسة الى استثمار إحدى الساحات الكبيرة في ميناء أم قصر الشمالي .
وحول طبيعة المشروع الاستثماري الجديد قال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة المشرف على شركة فيض القسيم الاستثمارية المهندس علي صادق في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " تعتبر الموانئ العراقية بوابة العراق على العالم ومنفذ رئيسي لدخول معظم البضائع إليه كون النقل البحري يُعَد ذو كلف قليلة مقارنة بالنقل الجوي و البري كما ويعتبر الاستثمار فيه ذو جدوى اقتصاديه عالية ولغرض تعظيم واردات شركة فيض القسيم من خلال تنفيذ مشاريع ذات طابع استثماري عالي المردود ".
وأضاف" تيمنا بأيام شهر رجب المبارك تمت المباشرة بتاريخ (16 / 4 /2017 م ) من قبل  شركة فيض القسيم احدى تشكيلات العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع شركة اتحاد البادية باستثمار ساحة مناولة الحاويات في ميناء ام قصر الشمالي وبمساحة (80000 ) متر مربع و باشراف مباشر من الشركة العامة للموانئ العراقية كونها مالكة المشروع".
واوضح صادق" يستخدم هذا المشروع في خزن حاويات البضائع و السيارات المستوردة من قبل القطاع الحكومي و الخاص وكذلك الحاويات الفارغة المراد تصديرها من قبل شركات النقل البحري والمتوقع اتمام تنفيذ المشروع خلال الأشهر القليلة القادمة .
وأشار عضو مجلس إدارة العتبة العلوية  المقدسة " ان شركة فيض القسيم في الوقت الحالي تعمل على التعاقد مع الشركة العامة للموانئ العراقية لتنفيذ مشروع الرصيف النفطي في ميناء خور الزبير لتصدير واستيراد المشتقات النفطية".
يذكر ان شركة فيض القسيم سبق وأن أعلنت افتتاح وتشغيل مجزرة بابل لإنتاج الدجاج الطازج والمجمد، وذلك ضمن سلسلة افتتاحها لجملة من المشاريع تيمنا بالولادة العطرة لمولى الموحدين أمير المؤمنين (عليه السلام).


Untitled Document
د. فاضل حسن شريف
(مـ: لزوم الوقف) في القرآن الكريم (ح 4)
نجم الحجامي
صحابة باعوا دينهم - (8 ج1) [ أبو هريرة ]
د. فاضل حسن شريف
(~: المد المنفصل) وتطبيقات من آيات سورة الأنفال (ح 2)
طه رسول
كيف تحافظ المعادن والفيتامينات على توازن جسم الإنسان؟
جواد مرتضى
{وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا}
د. فاضل حسن شريف
(غنة النون الساكنة أو المشددة) في سورة الحج (ح 3)
جواد مرتضى
الصِّبغَةُ الإلهيَّةُ
د. فاضل حسن شريف
(~: مد ست حركات لزوما) وتطبيقات من سورتي الفاتحة وآل...
جواد مرتضى
نبذة من علم أمير المؤمنين (عليه السلام)
د. فاضل حسن شريف
(~: المد المتصل) وتطبيقات من آيات سورة الأنفال (ح 2)
جواد مرتضى
الاسراء والمعراج للـنبي (ص)
د. فاضل حسن شريف
(قلقلة الطاء الساكنة) في سورتي التوبة و هود
جواد مرتضى
الوليد الأوّل لبيت الرسالة
حسن الهاشمي
أزمة منصب رئيس السلطة التشريعية في بوصلة المرجعية