English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11643) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 1 / 5 / 2016 1165
التاريخ: 7 / 8 / 2017 840
التاريخ: 7 / شباط / 2015 م 1326
التاريخ: 29 / كانون الثاني / 2015 1110
مقالات عقائدية

التاريخ: 7 / تشرين الاول / 2014 م 1773
التاريخ: 17 / 12 / 2015 1678
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 1682
التاريخ: 18 / 12 / 2015 1661
المسلمون غير المؤمنين  
  
1898   03:20 مساءاً   التاريخ: 29 / أيلول / 2015 م
المؤلف : آية الله جعفر السبحاني
الكتاب أو المصدر : مفاهيم القرآن
الجزء والصفحة : ج5 ، ص 451 .


أقرأ أيضاً
التاريخ: 13 / تشرين الثاني / 2014 1873
التاريخ: 3 / حزيران / 2015 م 2020
التاريخ: 27 / 11 / 2015 2018
التاريخ: 29 / أيلول / 2015 م 1998

إنّ القرآن يعد جماعة من الأعراب الذين رأوا النبي وشاهدوه وتكلّموا معه ، مسلمين غير مؤمنين وانّهم بعد لم يدخل الإيمان في قلوبهم قال سبحانه : { قَالَتِ الأَعْرَابُ آمَنَّا قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَٰكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِن تُطِيعُوا اللهَ وَرَسُولَهُ لا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئًا إِنَّ اللهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }[ الحجرات : 14]. أفهل يصح عد عصابة غير مؤمنين من العدول الأتقياء ؟!

سؤال وجواب

التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 6869
التاريخ: 29 / أيلول / 2015 م 3842
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 4283
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 4935
التاريخ: 8 / 12 / 2015 3953
شبهات وردود

التاريخ: 13 / 12 / 2015 2759
التاريخ: 29 / أيلول / 2015 م 2463
التاريخ: 11 / 12 / 2015 2560
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 2593
هل تعلم

التاريخ: 26 / تشرين الاول / 2014 م 4000
التاريخ: 10 / آيار / 2015 م 1957
التاريخ: 27 / تشرين الثاني / 2014 1914
التاريخ: 26 / 11 / 2015 1917

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .