English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11678) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 28 / 3 / 2016 1289
التاريخ: 20 / كانون الثاني / 2015 1398
التاريخ: 11 / 4 / 2016 1284
التاريخ: 5 / آذار / 2015 م 1413
مقالات عقائدية

التاريخ: 25 / أيلول / 2014 م 2264
التاريخ: 20 / تموز / 2015 م 2005
التاريخ: 30 / 11 / 2015 1985
التاريخ: 9 / حزيران / 2015 م 2267
الإسلام  
  
2018   01:25 صباحاً   التاريخ: 16 / 3 / 2016
المؤلف : د. احسان الامين .
الكتاب أو المصدر : التفسير بالمأثور وتطويره عند الشيعة
الجزء والصفحة : ص33.


أقرأ أيضاً
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 2002
التاريخ: 25 / أيلول / 2014 م 2309
التاريخ: 22 / 12 / 2015 2185
التاريخ: 5 / تشرين الاول / 2014 م 1991

في ذلك يقولون (الشيعة ) : «نعتقد أنّ الدّين عند اللّه الاسلام ، وهو الشريعة الإلهيّة الحقّة التي هي خاتمة الشرائع وأكملها وأوفقها في سعادة البشر ، وأجمعها لمصالحهم في دنياهم وآخرتهم ، وصالحة للبقاء مدى الدهور والعصور لا تتغيّر ولا تتبدّل» «1».

و«أنّ صاحب الرسالة الاسلامية هو محمّد بن عبد اللّه ، وهو خاتم النبيّين وسيّد المرسلين وأفضلهم على الاطلاق ، كما أنّه سيّد البشر جميعا لا يوازيه فاضل في فضل ولا يدانيه أحد في مكرمة ، ولا يقاربه عاقل في عقل ، ولا يشبهه شخص في خلق ، وأنّه لعلى خلق عظيم ...» «2».

______________________

(1)- عقائد الإماميّة/ المظفّر/ ص 54.

(2)- م . ن ./ ص  59.

سؤال وجواب

التاريخ: 8 / 12 / 2015 6126
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 8206
التاريخ: 18 / أيلول / 2014 م 4555
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 6573
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 5811
شبهات وردود

التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 3054
التاريخ: 23 / نيسان / 2015 م 3005
التاريخ: 19 / تموز / 2015 م 2849
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 2938

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .