تسجيل دخول
اقلام بمختلف الالوان







المضاف حديثاً :
أصنع ذاتك وجد تأثيرك المقررات الجامعية بين غياب الاكاديمية و مذاق الباحث صفحة الإشراق ومحطة الإضاءة لماذا تركني ربي ؟ كيف نعالج الفوضوية لدى الأطفال؟ مذكرات ما هي خطوات النجاح الحقيقي؟ أحقر الأقوام غميضة!! عند بابك تطفأ آهاتي الحرَى



وزارة الداخلية: مركز (الوارث ديرمان) يتمتع بأحدث تقنيات الأطراف الصناعية
ابراهيم العويني
2018/02/12 م   منذ اسبوعين
28        أعجبني
الاعجابات :1 معجبون بهذا

Print       
رسالة خبرية : إبراهيم العويني

زار وفد ممثلٌ عن مديرية شؤون الشهداء والجرحى في وزارة الداخلية العراقية, مركز الوارث ديرمان المتخصص بصناعة الاطراف الصناعية الذكية والتأهيل الطبي للمصابين، العائد الى العتبة الحسينية المقدسة للاطلاع على عمل المركز.

وقال مدير المكتب الاعلامي في المديرية علي محمود ان" الزيارة تأتي ضمن التعاون والتعاقد بين الوزارة والمركز لمعالجة ومتابعة جرحانا الابطال ضمن صندوق الضمان الصحي". مشيراً" اننا نعمل على ارسال جميع جرحى الوزارة ممن تعرضت أطرافهم الى البتر نتيجة الاعمال الارهابية الى المركز، على شكل وجبات لغرض تركيب الاطراف الذكية".

واضاف" جميع الاطراف التي تم تركيبها من مناشئ عالمية ومتطورة جدا وبأقل التكاليف". مؤكداً" ان التعاون مستمر في هذا المجال وسنواصل ارسال وجبات اخرى لغرض المعالجة".

يذكر ان مركز الوارث دير مان المتخصص بصناعة الاطراف الصناعية الذكية والتأهيل الطبي للمصابين, انشأته العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع مركز دير مان للأطراف الصناعية في تركيا, ويضم كادر تركي متخصص في صناعة الاطراف الاحدث عالمياً وبالتأهيل الطبي المتقدم.
اعضاء معجبون بهذا


التعليق :
ماهو حاصل جمع :
9+3=


 
جاري التحميل