تسجيل دخول
اقلام بمختلف الالوان







المضاف حديثاً :
طلب عمومي وعاجل الطفولة عالم من الطراز الخاص ألم الطبقية في الإسلام (كيف تعامل الإسلام مع العبيد) سوالف مو بالسياسة... أحسنت يا فتى.. ( شرحبيل بن وداعة ) توعية الأبناء أثناء زيارة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام جذور الثمار ما ينسى وما لاينسى



قريباً.. انطلاق برنامج في كل بيت مدرسة
ابراهيم العويني
2018/01/09 م   منذ اسبوعين
38        أعجبني
الاعجابات :4 معجبون بهذا

Print       
رسالة خبرية : إبراهيم العويني

اعلنت اكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن استعدادها لإطلاق برنامج (في كل بيت مدرسة).

وقال مدير اعلام الاكاديمية علي الهاشمي " ان البرنامج يركّز على بيئة تربوية خلّاقة لتعزيز العلاقة الاسرية من خلال اكساب الاب والام معارف ومهارات بناء الاتجاهات السلوكية الايجابية لدى أبنائهم، وترسيخ محاسن الاخلاق لديهم".

وأضاف" ان الهدف من البرنامج هو تعريف المشاركين بأهمية خلق بيئة تربوية صالحة وأثرها على البناء الاخلاقي للأطفال، وكذلك تعريف المشاركين بأساليب التعليم الحديثة وإكسابهم مهاراته، وبيان الأثر الفعال لهذه الاساليب على تطور المستوى العلمي للأبناء، وايضا الارتقاء بالعلاقات الاسرية وتعزيز الروابط بين افرادها، وترسيخ ثقافة مشاركة الوالدين لأبنائهم في تصوير وصناعة مستقبل افضل".

وبين الهاشمي" ان البرنامج هو عبارة عن عدّة ورش منها تهتم بالجانب التربوي وبناء الشخصية بواقع 15 ورشة، وكذلك قيادة الاسرة وإدارة شؤونها في 5 ورش، اضافة الى الجانب التعليمي ويكون 4 ورش".

مشيراً الى ان" من يرغب التسجيل يمكنه الحضور الى مقر الاكاديمية الكائن في شارع السدرة قرب حرم الامام الحسين عليه السلام لاستلام كابون الاشتراك، علما ان آخر يوم للتسجيل في 1/ 2/ 2018م".
اعضاء معجبون بهذا


التعليق :
ماهو حاصل جمع :
3+4=


 
جاري التحميل