تسجيل دخول
اقلام بمختلف الالوان







المضاف حديثاً :
طلب عمومي وعاجل الطفولة عالم من الطراز الخاص ألم الطبقية في الإسلام (كيف تعامل الإسلام مع العبيد) سوالف مو بالسياسة... أحسنت يا فتى.. ( شرحبيل بن وداعة ) توعية الأبناء أثناء زيارة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام جذور الثمار ما ينسى وما لاينسى



" ملبُّون " .. مسابقة ثقافية تطلقها العتبة الحسينية
ابراهيم العويني
2018/01/07 م   منذ اسبوعين
29        اعجاب
الاعجابات :2 معجبون بهذا

Print       
رسالة خبرية : إبراهيم العويني

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق مسابقة ملبّون الثقافية الكبرى، تحت شعار (نكتب تاريخنا بأيدينا كي لا يشوهه الآخرون)، والتي تهدف الى توثيق تضحيات الحشد الشعبي والقوات الامنية في تحرير ارض الوطن من عصابات داعش الارهابية.

وقال مسؤول اللجنة الاعلامية للمسابقة حسين نعمة ان" المسابقة تهدف الى توثيق التضحيات الجسام والبطولات التي سُطرت والمواقف الانسانية لأبطال الحشد الشعبي والقوات الامنية". مبيناً" ان المسابقة تقيمها العتبة الحسينية بالتعاون مع المركز العالمي للثقافة والفنون".

وأضاف" تشتمل المسابقة على ثلاثة أبواب، أولها الأدبية وتشمل القصة القصيرة والنص المسرحي والشعر الشعبي والشعر العمودي، وثانيها الفنون الصحفية وتشمل التقرير التلفزيوني والتقرير الصحافي والمقال والتصوير الفوتوغرافي، وآخرها الفنون التشكيلية متمثلة باللوحات التشكيلية والكاريكاتير والنحت والتصميم الرقمي وكذلك الخط والزخرفة". مؤكداً ان" عدد المشارَكات بلغ اكثر من 50 مشاركة في مختلف الأبواب".

وتابع نعمة" ان المسابقة شهدت مشاركات من داخل العراق وخارجه، حيث وصلت نتاجات من الجزائر ومصر والكويت لأسماء لامعة في عالم الصحافة والأدب". مشيراً الى استمرارها لغاية 30/ 4/ من العام الجاري.
اعضاء معجبون بهذا


التعليق :
ماهو حاصل جمع :
3+5=


 
جاري التحميل