تسجيل دخول
اقلام بمختلف الالوان







المضاف حديثاً :
تأملات في القرآن الكريم ح- 44 وجهة نظر يوم اﻷرض الكل يدعي محاربة الفساد … ولكن من نصدق صوم و عيد زكريا بين الموروث والدين مَن هو (العبّاس الأصغر) الذي استشهد يوم الطف ؟ كربلاء تشهد انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر عندما تحاربت المراعي مع كالة.. في العراق الصحيفة السجادية.. كفاح سلمي لمقارعة الطغاة والعصبية هل يوجد عذاب في عالم البرزخ وما الدليل عليه من القرآن والسنة



" ملبُّون " .. مسابقة ثقافية تطلقها العتبة الحسينية
ابراهيم العويني
2018/01/07 م   منذ 4 شهور
82        اعجاب
الاعجابات :2 معجبون بهذا

Print       
رسالة خبرية : إبراهيم العويني

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق مسابقة ملبّون الثقافية الكبرى، تحت شعار (نكتب تاريخنا بأيدينا كي لا يشوهه الآخرون)، والتي تهدف الى توثيق تضحيات الحشد الشعبي والقوات الامنية في تحرير ارض الوطن من عصابات داعش الارهابية.

وقال مسؤول اللجنة الاعلامية للمسابقة حسين نعمة ان" المسابقة تهدف الى توثيق التضحيات الجسام والبطولات التي سُطرت والمواقف الانسانية لأبطال الحشد الشعبي والقوات الامنية". مبيناً" ان المسابقة تقيمها العتبة الحسينية بالتعاون مع المركز العالمي للثقافة والفنون".

وأضاف" تشتمل المسابقة على ثلاثة أبواب، أولها الأدبية وتشمل القصة القصيرة والنص المسرحي والشعر الشعبي والشعر العمودي، وثانيها الفنون الصحفية وتشمل التقرير التلفزيوني والتقرير الصحافي والمقال والتصوير الفوتوغرافي، وآخرها الفنون التشكيلية متمثلة باللوحات التشكيلية والكاريكاتير والنحت والتصميم الرقمي وكذلك الخط والزخرفة". مؤكداً ان" عدد المشارَكات بلغ اكثر من 50 مشاركة في مختلف الأبواب".

وتابع نعمة" ان المسابقة شهدت مشاركات من داخل العراق وخارجه، حيث وصلت نتاجات من الجزائر ومصر والكويت لأسماء لامعة في عالم الصحافة والأدب". مشيراً الى استمرارها لغاية 30/ 4/ من العام الجاري.
اعضاء معجبون بهذا
 
جاري التحميل