تسجيل دخول
اقلام بمختلف الالوان







المضاف حديثاً :
توعية الأبناء أثناء زيارة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام جذور الثمار ما ينسى وما لاينسى رعاة اخر الزمان عل،،، طاير !!! للقراءة و الكتابة مثوبة عظيمة وصايا الينا جميعا (3) حزن قلبي / نثر شعري السنّة مقابل الشيعة (انت سنّي لو شيعي؟) نبضات قلم(10).. احديداب أمنية



مسيرة الصمت – الحسين للعالم اجمع
إسلام سعدون النصراوي
2017/11/14 م   منذ شهرين
123        أعجبني
الاعجابات :9 معجبون بهذا

Print       
اكبر مسير على وجه الارض واكبر تجمع مليوني يسيرون لأكثر من 600 كليو متر ، من البحر الى النحر يخطون خطى ثابتة يرتلون بين الفينة والاخرى انشودة الرفض (هيهات منا الذلة) والكل متساوون في ملبسهم ومسكنهم ، شعارهم الاوحد نحو الحسين ومع الحسين ، واخوانهم من المؤمنين يمدونهم بالطعام والشراب ..
هكذا مسير مليوني صامت شكل ثورة عالمية تجاه الرأي العام وحرك الاذهان صوب هذا البلد ، فانقلبت الرؤى وتفجرت الانتفاضات الفكرية حتى ثارت على مزاعم بالية كانت تعشش في اذهان الغربيين والشرقيين ، هل كل هؤلاء مخطئون ، وهل كل هؤلاء ارهابيون ، وهل هذا بلد التفجير والارهاب .. وهل .. وهل ..؟؟.

حتى رأينا آلاف الحشود الاجنبية تتزاحم على اعتاب المسير لكي تشعر بما يخالج هذه الافواج الراجلة ، و لكي يعودوا الى ديارهم – والعود احمد – محملين بمشاعر طيبة يغلب على محياهم الرضا والاطمئنان لما شاهدوا ، فكانوا خير رسل لأهلهم وجيرانهم .. واعلنوا للعالم اجمع ان الحسين ليس للشيعة فقط بل للعالم اجمع ، ادرك هذه الحقيقة المسيحي حينما رأى افكار الحسين ونهج الحسين نفسه نهج السيد المسيح ، وحتى المتعنتين الذين رأوا ذلك وجحدوا و لكن انفسهم تيقنت بذلك ، وكل ذي مبدأ يحمل رسالة السلام والانسانية وشعار الحقوق الانساني وجد ما يحتاجه في هذا المسير العملاق والذي ينساب صوب نحر الشهيد ليغترف من ينبوع نحره الشريف حرارة الثورة الاصيلة والمنهج الثوري السليم ، وينهل من فكره وعلمه ورسالته العالمية .
اعضاء معجبون بهذا


التعليق :
ماهو حاصل جمع :
8+1=


 
جاري التحميل