تسجيل دخول
اقلام بمختلف الالوان







المضاف حديثاً :
نصائح الحياة فجر النهضة ..ح7 : إستجداء البراءة .. كيف يهضم طعامك-2-المعدة تحت المجهر - ح(1) استاذة جامعيون هكذا أغتال الطلقاء - تلك الشجرة الملعونة - نبي الرحمة (ص) تأملات في القرآن الكريم ح 25 المثقفون وأنصافهم.. وأشباههم الحقوق والواجبات والادارة العقلانية صلاة مجربة لقضاء الحاجة مسيرة الصمت – الحسين للعالم اجمع



قراءات - ح3 : ( الاعلام الموجه ودوره السلبي الذي ساهم في ضياع الشعوب والاوطان )
علي الغزالي
2017/06/18 م   منذ 5 شهور
251        أعجبني
الاعجابات :9 معجبون بهذا

Print       
من المؤسف ان تفتح التلفاز لتشاهد هذا الكم الهائل من الدمار الناتج عن الحروب والفتن التي ضربت المنطقة برمتها والتي هدمت عشرات القرى والمدن والاحياء السكنية وقتلت الالوف من الابرياء العزل , وشردت الملايين في ارجاء بلاد الله تعالى الواسعة.
ولكن ما لحقني من الاسى والاسف وقتها كان بسبب مشهد مؤلم لواقع مرير قد يعصف بنا ، مشهد لم يتعلق بي او بشعبي او ببلدي , ولكن الانسانية لا تعترف بالحدود والمسميات الضيقة ، ثمة يدٌ بيضاء تلوح بكفها مُنبعثة من اعماق الروح لتنصر الانسانية المسجات على ضفاف المصالح و المحسوبية.
الاعلامي فيصل القاسم , صاحب الوجه الاكثر بشاعةً على قناة الجزيرة , الوجه الذي لطالما حرض على القتل والعنف والطائفية في العراق والمنطقة عموماً , هذا الرجل هو الوجه الاكثر وضوحاً للأعلام الموجه سيء الصيت .
نعم لقد فتحت التلفاز ذات يوم لأطالع وجهه المراق ماؤه , وهو يخاطب الشعوب الخليجية نتيجة لأزمة قطر ويقول ما نصه : ( أحذروا الطرف الثالث الذي يدّعي انه يدافع عن جهة ويهاجم أخرى , قد لا يكون من الخليج ولا يمثلكم ومهمته إثارة الفتنة بين الشعوب الخليجية تحديداً).
سائني هذا المشهد كثيراً وتذكرت السنوات الدامية للازمة السورية , وانا اطالع هذا الوجه العميل الناكر لطيب تراب بلاده و شعبه , هذا الوجه الذي هانت عليه بلده الام سوريا ، ليتاجر بقضيتها ، و بدماء ابنائها .
حريص على الخليج و اللحمة الخليجية ، ويقف بالضد من الفتنة بين شعوب الخليج!! ولم يخف على بلده وشعبه من الفتنة ، بل انه وعلى مدار السنوات الخمس للازمة السورية كان يحرض الاخ على اخيه !! ويصب الزيت على النار.
ليت الشعب السوري الشقيق نفض عن جسده المُنهك غبار الايام الناتج عن العواصف التي هبت عليه من لدن هؤلاء المنافقين.
عليك ان تبصر بعينك الثالثة الإعلام الموجه وأدواته المسمومة .. كي تساهم في ايقافه .
اعضاء معجبون بهذا


التعليق :
ماهو حاصل جمع :
2+6=


 
جاري التحميل